الرئيسية » تطبيقات اندرويد » ابتويد – تنزيل متجر التطبيقات الابتويد 2018 Aptoide apk

ابتويد – تنزيل متجر التطبيقات الابتويد 2018 Aptoide apk

أبتويد – تحميل برنامج متجر التطبيقات الأبتويد الأصلي عربي 2018 Download Aptoide apk

ابتويد تحميل برنامج متجر التطبيقات الابتويد Aptoide
ابتويد تحميل برنامج متجر التطبيقات الابتويد Aptoide

ابتويد متجر تطبيقات الأندرويد، أكثر من 100 ألف تطبيق و لعبة مختلفة، يتضمن جميع عناصر جوجل بلاي وأضعاف الأعداد الموجودة بة، بالطبع ابتويد المنافس الأقوى ل متجر google play.

ولا شك في ذلك، لكون برنامج ابتويد متجر تطبيقات ومنافس أيضاً، فلم يتم الموافقة على أن يكون أحد عناصر المتجر الرسمي , لذلك إن قمت بالبحث عن Download aptoide في متجر الأندرويد الأصلي فلن تجدة ضمن نتائج البحث.

لن يسبب هذا الأمر عائق للحصول علية وتثبيتة، كوننا سنقدم لكم تنزيل متجر التطبيقات ابتويد برابط مباشر، وبحجم صغير للغاية من النسخة الاصلية منة، التي لم تتجاوز حتى وقتنا هذا 20 MB.

ولذلك السبب ولأسباب اخرى لابد أن يكون الأبتويد هو خيارك الأولى إن أرتدت الإعتماد على متجر إضافي، والذي سيغنيك تماماً عن إستخدام أي من المتاجر الأخرى , وذلك بفضل ما يتمتع بة من مزايا فريدة تميزة عن باقي المنافسين، كل تلك الفروق والمزايا ومعلومات وتفاصيل أخرى ستخضع للشرح المفصل في هذا الموضوع.

روابط تحميل ابتويد + ابتويد لايت في آخر المقالة.

 

برنامج ابتويد :

تم تصنيف برنامج ابتويد كأكثر من يتضمن تطبيقات مجانية، بفارق شاسع عن أقرب منافسية، بمجرد أن تنتهي من تحميل aptoide وتثبيتة على الجوال، يمكنك مباشرة الدخول إلية والبدء في إستخدامة، دون الحاجة إلى إنشاء حساب وقضاء أوقات طويلة في ذلك، أو حتى تسجيل الدخول، لن تحتاج إلى القيام بهذا أو ذاك.

وهو ما نال رضا جميع من قام بتجربتة، حيث في أغلب برامج هذا المجال , لابد أن تنشأ حساب شخصي وإتباع مجموعة كبيرة من الخيارات والإرشادات والخطوات، وربما ينتهي بك المطاف دون أن تتمكن من القيام بذلك، وهو ما لن تتعرض إلية بأي حال من الأحوال عند إستخدام برنامج ابتويد والإعتماد علية، سيكون متاح للإستعمال بشكل مباشر.

يذكر أنة أصبح أكثر برنامج ينزل العاب من حيث عدد المستخدمين والمتابعين لة، على الرغم من طرحة وصدورة بفترات لاحقة من متاجر لها من التاريخ الكثير، ولكن لم يستطع الاشخاص الإستغناء عن كل تلك المزايا والبقاء مقيدين بدون aptoide 2018.

الابتويد

أبتويد متجر تحميل تطبيقات وألعاب APK :

السبب الأكبر في شهرة متجر الأبتويد هوة تمكينة للمستخدمين من تحميل حميع التطبيقات والألعاب APK، وال APk هو ببساطة ملف تنصيب التطبيق أو اللعبة علي هاتفك ويعتبر الابتويد المتجر الوحيد الذي يتيح لك تلك الخدمة بشكل مجاني حيث لن تجدها علي سبيل المثال في متجر جوجل بلاي ستور لان الأخير يقوم بتنصيب التطبيقات علي هاتفك بشكل مباشر.

كما يتيح لك برنامج ابتويد تنزيل الإصدارات الأخري للتطبيقات والبرامج مثلا إن كنت تبحث عن الإصدار القديم أو الجديد فقط قم بالضغط علي خيار إصدارات أخري في صفحة التطبيق، وسيقوم الابتويد بعرض جميع الإصدارات مرتبة حسب الأحدث فالأقدم لكي تتمكن من العثور علي الإصدار الذي تبحث عنة بكل بساطة.

ابتويد Aptoide متجر تحميل التطبيقات والألعاب المدفوعة بشكل مجاني :

إذا كنت أحد مستخدمي هواتف الأندرويد وتريد الحصول علي بعض التطبيقات أو الالعاب المدفوعة علي المتاجر الأخري مثل متجر Play فقم بتحميل الأبتويد علي هاتفك.

حيث يمكنك الأن تحميل جميع التطبيقات والألعاب المدفوعة مجانا علي هاتفك دون دفع أي رسوم. وهية من أحد المميزات التي ساعدت الابتويد في أن يكون أحد ثاني أكبر متاجر الأندرويد فالعالم. فقط قم بالبحث عن ما تريد من العناصر المدفوعة وقم بتحميلة في ثوان علي هاتفك.

تحميل التطبيقات والالعاب الغير موجودة علي المتجر الرسمي :

هناك العديد من التطبيقات الغير متاحة للتحميل من متجر الأندرويد الرسمي في بعض الدول مثل الدول النامية، يمكنك الأن تحميلها إذا كنت أحد مستخدمي متجر الابتويد.
كذلك هناك تطبيقات أخري مثل تطبيقات تحميل الفيديو مثل تحميل الفيديو من اليوتيوب أو الفيس بوك أو تويتر، تلك التطبيقات محظور رفعها علي متجر الأندرويد الرسمي ولن تجدها متاحة للتحميل وبشكل آمن إلا في متجر ابتويد Aptoide.

معلومات عن متجر ابتويد :

ابتويد يضم أي تطبيق من الممكن أن يخطر ببال أحدكم، جميع التطبيقات الرسمية متوفرة بة، فضلاً عن غير الرسمية والتي باتت تستخدم كثيراً في الأونة الأخيرة لما لها من مزايا يحتاج إليها كل منا.
وعلى سبيل المثال واتس اب بلس، وباقي العناصر التي لا يمكن حصرها، إن كان هاتفك ضعيف الإمكانيات والمواصفات، فلا يعد ذلك حاجز بينك وبين aptoide تحميل،

ابتويد لايت Aptoide Lite :

ابتويد لايت هو الإصدار السريع والخفيف من الأبتويد الأصلي حيث ما كان ليترك المتجر هذا العدد الضخم من أصحاب الهواتف متدنية القدرات، بل قام بتوفير نسخة أخرى بنفس المزايا والإمكانيات، ولكن قادرة على العمل بأكبر قدر من الكفاءة، والذي يحمل إسم Aptoide Lite، من إسمة يتضح لكم أنة مصمم للعمل في ظل أصعب الظروف وندرة الموارد.

هو سبب أخر جعل هذا التطبيق بالنسبة للكثير من العناصر الأساسية على هواتفهم، إن كنت محدود الثقافات في لغات أخرى بخلاف اللغة العربية، في هذة الحالة هو الخيار الأنسب بالنسبة لك ولغيرك من المستخدمين وما أكثرهم .

برنامج ابتويد Aptoide
برنامج ابتويد Aptoide

حيث قام أبتويد بمراعاة ما لم يقوم بمراعاته أي متجر غير رسمي، هذا الامر ايضاً جذب ملايين المستخدمين إلى تحميل ابتويد، وجعل عملية “تنزيل تطبيقات مجانية” تسير بطريقة غاية في السهولة والبساطة.

يذكر أن ابتويد لة شعبية عارمة في جميع دول العالم، وخصوصاً في الدول العربية التي تعتبر هي الأكثر إستخداماً لـ aptoide market، كونهم دائماً يبحثون عن الأفضل والأكثر سلاسة ومرونة في التعامل، وهو ما وجدوه معة بالتحديد.

تفاصيل صغيرة وأخرى كبيرة عند التعرف عليها، بالتأكيد ستستغنى نهائياً عن ما لديك من متاجر على هاتفك، وتنضم لما يقارب مليار شخص يستخدم ابدويت، والذي سيخلصك تماماً من أي عيوب ومشاكل في الأداء تعرضت إلية مع غيره، وكنت مضطراً إلى تحملها وقبولها والتعود علية في السابق، لم تعد مضطراً إلى ذلك بعد الأن الأمور تغيرت بالكامل , وأصبح أمامك فرصة لا يجب تفويتها وتركها تذهب بعيداً عنك، أي متجر أخر لو كان يمتلك نصف إمكانيات متجر aptoide لكان مدفوع.

عيوب متاجر التطبيقات الأخرى :

بسبب تعدد تلك العيوب وإختلافها من متجر إلى أخر فلن نتمكن من ذكرهم جميعاً لذلك سنذكر لكم الأكثر شيوعاً منها.
أولهم هو عدم القدرة على إستئناف عمليات التحميل الجارية عند توقفها لأحد الاسباب، التي من بينها إنقطاع الإنترنت عن الهاتف، وهو أمر غير مقبول بالمرة وخاصة عند قيام المستخدم بتحميل لعبة أو برنامج بحجم ضخم.

مما يجعلة مضطراً عن بدء التنزيل مرة أخرى منذ الصفر والبداية، لن تقابل مثل تلك المشكلة المحبطة بعد تحميل برنامج الابتويد , يعتبر عيب لا يمكن تقبلة خصوصاً إن كان كثير التكرار.

أمر أخر يعتبر سبب مقنع لتجنب إستخدام هذا النوع من المتاجر، وهو عدم تحديث التطبيقات المثبتة على الأندرويد بشكل تلقائي، هي ميزة لا يستطيع أغلبية الأشخاص الإستغناء عنها، حيث أنهم لا يتذكرون القيام بها بشكل يدوي، لسبب إنشغالهم في أمور أخرى، كما أن منهم من يريد الحصول على أحدث إصدار فور توافرة، وهذا العيب يعيقة من تحقيق تلك الرغبة، لذلك ننصح بـ aptoide برنامج.

على الجانب الأخر في بعض هذة التطبيقات رديئة المستوى، لا يمكن إلغاء خاصية التحديث التلقائي، فكما لها جمهور يحتاج إليها بالطبع هنالك من لا يفضلها، منهم أنواع كثيرة من المستخدمين، ربما مستخدمي بيانات الهاتف، وربما أشخاص متعلقين بمشاهدة يوتيوب في أغلب أوقاتهم اليومية , ولا يريدون أن تؤثر تلك التحديثات على سرعة الإنترنت والوايفاي أثناء المشاهدة، وعلى العكس في الابتويد الاصلي كل الخيارات متاحة أمامك فقط إختر المناسب بالنسبة لك.

عيب أخير سنتطرق بالحديث عنة، هو الظهور المتكرر والمستمر لرسالة فشل التحميل في أغلب عمليات التنزيل، على رغم من توافر مساحات كبيرة على ذاكرة الهاتف , يمكنها تحمل أضعاف مساحة التطبيق الذي كان قيد التحميل، إضافة إلى ثبات وإستقرار في سرعة الإنترنت والشبكة، وعدم حدوث أي خلل في الراوتر أو فصل قطع في التيار الكهربائي , ويبقى السبب حول هذا الأمر مجهول ولا يمكن تحديدة، كلها أمور وأسباب تستدعي بالضرورة إستخدام الأبتويد.

تصميم الابتويد الاصلي من الداخل :

مما لا شك بة عن المستخدمون يبحثون عن ما هو سهل في التعامل والإستخدام، والذي لا يتصف بالتعقيد والخلل أو الأخطاء، ليكون من السهل عليهم الإستفادة منة بأكبر قدر ممكن، وخاصة المبتدئين منهم وأصحاب التجارب الأولى مع المتاجر أو الهواتف الذكية بشكل عام، وهو ما منحه لهم ابتودي.

يعتبر تعدد القوائم والتصنيفات والأقسام أحد العوامل التي تتحكم في سهولة الإستخدام والسلاسة، فكلما قلت تلك العناصر تزيد معها مستوى الصعوبة والعكس صحيح، وبينهما علاقة عكسية، وللتوضيح أكثر عندم تقل التقسيمات المصنفة إليها النطبيقات في أي متجر، يكون من الصعب جداً فرز التطبيقات للوصول إلى النوع المطلوب منهم، وعلى سبيل المثال إن كانت تصنيفات التطبيقات عبارة فقط عن نوعين هما ( ألعاب , برامج ) , يكون إما الزائر عدد هائل من العناصر يجعل عملية الوصول إلى ما يريد الوصول إلية أمراً مستحيلاً، إن كان الشخص من محبي ألعاب السباق , سيقضي أوقات طويلة من الفرز والفحص .

 

حتى يتمكن من التعرف على بعض ألعاب هذا النوع والمجال، ابتويد بالطبع لا يفضل ذلك للوقت الكبير الذي يضيع منة، على الجانب الأخر في حالة توافر عدد كبير من الصفحات الفرعية، يكون الأمر أسهل بكثير من النوع الأول والسابق ذكرة , كما هو الحال في download aptoide، بحيث يتمكن الأشخاص المهتمون بكل مجال من العبور سريعاً إلى الصفحة التي تضم عناصرهم المفضلة.

إن كنت من محبي أي من المجالات التالي ذكرها سواء تطبيقات التواصل الإجتماعي، الحماية من الفيروسات، تسريع الجهاز , الطقس، الأخبار، إلتقاط الصور والتعديل عليها، معرفة هوية المتصل، مشغل الصوتيات، مشغل الفيديو، متصفح الإنترنت , وغيرهم ستجد قسم خاص لكل منهم في برنامج تنزيل تطبيقات.

وبالنسبة للألعاب أيضاً هنالك الكثير منها، سواء ألعاب القتال والأكشن والمهمات، الألعاب الإستراتيجية، المغامرات , التسلية , ألعاب بدون نت، سباق السيارات، وباقي الأنواع التي تعرفونها.

 

شرح الصفحة الرئيسية داخل ابتويد :

بالحديث أولاً عن الصفحة الرئيسية نجد بها الكثير من التطبيقات والألعاب من مجالات مختلفة، ولكنها موزعة ومقسمة إلى عديد من المجموعات بحسب النوع، كما يتم تحديث تلك الواجهة بشكل مستمر ودوري ليحافط تحميل aptoide على تجددة.

من تلك المجموعات ما يلي، الأكثر شيوعاً، أفضل تطبيقات المحادثات والمكالمات المجانية، أفضل الألعاب، أفضل المتاجر، ألعاب القناصة التي يعشقها الجميع، ألعاب السفن الحربية، ألعاب مخيفة، ومجموعات أخرى يطول ذكرها ويستحيل حصرها.

حيث أنة كلما نزلت إلى أسفل واجهة متجر ابتويد تظهر تصنيفات جديدة، تتغير بعض العناصر أو التطبيقات في كل مجموعة منهم من وقت لاخر، وبعضهم لا يتغير ويبقى ثابت وفي المقدمة كما هو، وعلى سبيل المثال تصنيف الأكثر إستخداماً، ربما يصعد تطبيق جديد في القائمة ليحل محل أحد المتواجدين، ويعني ذلك أن العنصر الجديد بات أكثر إستخداماً وشيوعاً من الأخر، وهو أمر طبيعي وواقعي جداً.

 

على الناحية الأخرى قد تظل لعبة معينة كما هي في ترتيبها داخل الأبتويد، مثل لعبة في قائمة الألعاب الأفضل , حيث أن هنالك ألعاب تظل لعدة سنوات في صدارة هذا التصنيف، وهي التي تمتلك عدد هائل من المستخدمين والمتابعين لتحديثاتها، بالطبع التقييمات الإيجابية التي حصلت عليها لها شأن في تصدرها بهذا الشكل ولكل تلك المدة.

ومن الأمثلة على هذة الألعاب لعبة كلاش أوف كلانس، وهي أفضل مثال على ذلك، يظهر في أعلي الصفحة الرئيسية التي ستشاهدها كثيراً بعد تنزيل متجر التطبيقات، شريط بحث بخصائص ومزايا رائعة، بعد الضغط عليه سيظهر لك ما يقارب من 5 عمليات بحث , هي الأكثر بحثاً من قبل مستخدمي aptoide تحميل، لتتعرف من خلالة على إهتمامات الأخرين , وتقوم بتجربة أي منهم إن كنت تفضل معرفة وتجربة كل ما هو جديد في عالم تطبيقات وألعاب الأندرويد.

ميزة أخرى هي أنك عندما تبحث عن أحد أسماء عناصر المتجر ستظهر لك إقتراحات للإختيار مباشرة.

 

باقي صفحات وقوائم aptoide 2018 :

قائمة تغذية التطبيقات في ابتويد وتضم عدد هائل وغير محدود من العناصر، مع إضافة المزيد من عناصر هذا النوع من فترة إلي أخري، كما هو الحال في باقي الصفحات، سنذكر لكم مثال سريع عن التطبيقات الموجودة في هذة القائمة، بفرض أنك قمت بتثبيت برنامج يوتيوب وتريد تحميل أحد الفيديوهات الموجدة بة، كما تعلمون أنة أمر ممنوع.

في هذا القسم ستجد الكثير من الأدوات والبرامج التي يمكنها القيام بهذا الأمر، أي أنها عناصر مكملة للتطبيقات الأساسية لتمنح المستخدم المزايا والوظائف التي يحتاج اليها.

للتوضيح أكثر يوجد تطبيق أخر لتنزيل فيديوهات وصور الأصدقاء على سناب شات، وبهذا تكون إتضحت معالم هذة الصفحة، بالإنتقال إلى القائمة التالية في برنامج ابتويد، نجدها بإسم المتاجر وتضم عدد هائل من متاجر التطبيقات الأخرى.

إنها ليست متاجر كالتي خطرت في بالكم، بل هي حسابات شخصية لمستخدمي aptoide market، يقوم كل شخص منهم بإضافة ألعاب وبرامج معدلة.

ويقوم المستخدمون الأخرون بمتابعتة، والحصول على تلك العناصر، الصفحة التالية من صفحات متجر aptoide، ستتعرفون عليها بإسم التحديثات , يظهر بجانب هذا المسمى عدد التطبيقات المثبتة على هاتفك , ويتوافر منها تحديثات لم تأذن أنت بالقيام بها , كلما قمت بتحديث أي منهم سينخفض العدد الظاهر في الأعلى سنتطرق للحديث عن خيارات تحديث تلك التطبيقات في فقرة خاصة لذلك تابعوا القراءة.

وبالحديث عن أخر قائمة ستجدها بعد تحميل برنامج الابتويد هي التنزيلات، وسيظهر بها أي عملية تنزيل جارية تقوم بها، بمجرد الضغط على تحميل أي لعبة أو برنامج، ستظهر هنا كما سيكون موضح بجانب العنصر قيد التحميل النسبة المئوية التي إكتملت، لتتعرف تلقائيأ على النسبة المتبقية للإنتهاء والتثبيت.

 

إنشاء حسابك في aptoide برنامج :

إن أردت أنت أيضاً إمتلاك متجر خاص بك مثل المتواجدين في قائمة المتاجر، سيكون لك كل الحرية في ذلك ستجد هذا الخيار في القائمة الجانبية، فقط تحتاج إلى إتباع بعض الخطوات البسيطة جداً حتى تنتهي من التسجيل.
يتوافر 3 طرق لإنشاء الحساب علي متجر الابتويد.

الأولى عبر حسابك الشخصي على Facebook وهي طريقة لن تستغرق منك سوى نقرة زر واحدة.

والطريقة الثانية عبر حسابك الخاص على Gmail أو جوجل كما ستجدة بهذا المسمى.

والطريقة الثالثة والأخيرة في ابتودي هي التسجيل بحساب أخر بخلاف الطريقتين السابقتين، وعلى سبيل المثال وليس الحصر عبر بريد الكتروني من نوع Yahoo بعد كتابة البيانات ما عليك سوى الضغط على أمر إنضم إلينا بإمكانك بعد ذلك إختيار إسم ليتعرف بة عليك الأشخاص والمتابعون عليك، مع خيار لإضافة صورة شخصية على ملفك الشخصي ليميزك بها المستخدمون.

بذلك تكون قادر على إضافة تطبيقات معدلة على حسابك، ليقوم الأخرون بتحميلها بعد متابعتك .

إنشاء حساب ابتويد
إنشاء حساب ابتويد

إعدادات تحميل ابتويد :

لم يكن ليمنحك أي متجر أخر هذا القدر من التحكم في خياراتة وإعداداتة، حتى تصل إلى أفضل طريقة بالنسبة لك من حيث الإستخدام، الخيار الأول هو تفعيل أو إلغاء إستلام إشعارات بتوافر تحديث جديد من التطبيق، إن قمت بتفعيلة فلن تستلم إشعار عن توافر إصدار تجريبي، فقط سيصلك تنبية في حالة توافر نسخة ثابتة، الأفضل أن تترك علامة الصح مفعلة كما هي.

خيارين أخرين لتقوم بتحدبد ننوع شبكات الإنترنت التي تريد من خلالها فقط تنزيل تطبيقات مجانية من المتجر، الأول الوايفاي والثاني شبكات الجيل الثالث 3G، الجيل الرابع 4G، ستجد هاذين الخيارين قيد التفعيل، ننصح بإلغاء التفعيل عن خيار شبكات الجيلين، فمن الممكن أن يتم فرض تكاليف كبيرة عليك من تكاليف بيانات الهاتف، أو تخسر كل الرصيد الذي بحوزتك، لذلك التحميل عبر الوايفاي هو الخيار الأنسب للجميع في ابدويت، إن أردت يمكنك إستخدام خيار لفرز محتويات القوائم بحيث لا تظهر لك سوى التطبيقات القادرة على العمل والتوافق على جهازك.

إعدادات ابتويد
إعدادات ابتويد

يفضل أن تقوم بتفعيلة إن لم يكن كذلك، حتى لا تقوم بتحميل وتثبيت تطبيقات لن تعمل على هاتفك لعدم توافقها معة هو خيار رائع وعملي في برنامج تنزيل تطبيقات ابتويد.

مع ميزة التحقق التلقائي عن توافر إصدارات جديدة من المتجر، لتظل دائماً تمتلك الإصدار الأحدث من برنامج ينزل العاب، خيار أخر يتيح لك تضمين تطبيقات النظام للمتجر، بحيث يتم إخبارك في حالة توافر تحديث جديد لأي منهم، إن أردت يمكن تفعيل أمر إشعارات تحديث التطبيقات ليصلك تنبية بذلك فور توافر أي تحديث جديد، لأي من البرامج والألعاب الموجودة والمثبتة على الهاتف.

مع أمر لتحديث التطبيقات تلقائيا دون الرجوع إليك لمنح الإذن إلى متجر تطبيقات مجانيه، وبذلك سيتم التحديث دون الحاجة الى إزعاجك، يمكنك أيضاً مسح ذاكر التخزين التي تحتوي على الصور والرموز وأمور أخرى، لتتمكن من تفريغ مساحات خالية على الهاتف، لا تقلق فذاكرة التخزين لا تحتوي أي ملفات هامة لذلك لا تتردد عن حذف محتوياتها.

أهم مميزات تحميل متجر ابتويد :

  • تحديث الابتويد من الداخل , لتمتلك أحدث إصدار فور توافرة.
  • جميع اللغات منهم اللغة العربية , ليكون سهل بالنسبة لكافة الجنسيات.
  • ثقة كبيرة في قدراتة كونة يتضمن متاجر أخرى ويقدمها للمستخدمين.
  • خيار التحميل فقط عبر شبكات الوايفاي , أن أردت ذلك بيانات الهاتف لك هذا.
  • إشعارات في حالة توافر تحديثات جديدة للتطبيقات على الأندرويد ( يمكن تعطيلها ).
  • خاصية التحديث التلقائي للألعاب والبرامج , سرعة كبيرة في التحديث.
  • تحميل العناصر من متجر الابتويد بأقصى سرعة تمتلكها الشبكة المتصل عليها.
  • إمكانية عمل إيقاف مؤقت للتطبيقات قيد التنزيل وإستكمالها في أي وقت لاحق.
  • قسم خاص بالألعاب , وأخر للتطبيقات , المتاجر وغيرهم الكثير.
  • يتم فرز أفضل الألعاب وأفضل البرامج لتتعرف عليهم سريعاً.
  • يمكنك إنشاء حساب أو متجر خاص بك وإمتلاك متابعين من حول العالم.
  • لا يتطلب ابتويد إنشاء حساب أو تسجيل الدخول , فقط عند إنشاء متجر جديد.
  • لا يوجد بة عيب لم يكتمل أو فشل التحميل.
  • عدد ضخم من العناصر المكملة للتطبيقات.
  • يعتبر الابتويد الأكثر إحتواء على العناصر بأنواعها المختلفة .
  • إستعادة أي إصدار سابق من أي تطبيق.
  • إمكانية عمل نسخ إحتياطي لألعابك وبرامجك وإستعادتهم في أي وقت.

اهم خصائص برنامج متجر الابتويد :

  • تحميل التطبيقات والألعاب المدفوعة بشكل مجاني.
  • تحميل جميع إصدارات التطبيقات القديمة والجديدة منها مجانا.
  • تحميل الألعاب والتطبيقات برابط مباشر APK.
  • تحميل التطبيقات والألعاب الغير متاحة للتحميل في متجر بلاي في بعض الدول

 

 

 

حمل الان برنامج ابتويد عربي 2018 برابط مباشر APK مجانا الاصدار الاخير “الجديد”

تحميل متجر سوق ابتويد Download Aptoide Store

تحميل للأندرويد

تحميل ابتويد لايت لأجهزة الاندرويد ذات الامكانيات والموارد المحدودة Downlaod Aptoide Lite

تحميل للأندرويد





التقيممات

تقييم الكاتب

التقييم الكلي

تقييم المستخدمون: 5 ( 2 أصوات)